رجيم بدون حرمان لضعيفي الارادة

رجيم بدون حرمان لضعيفي الارادة رجيم بدون حرمان لضعيفي الارادة

مجتمع رجيم / أنظمة و برامج الرجيم
|| (أفنان) l|
اخر تحديث
رجيم بدون حرمان لضعيفي الارادة




رجيم بدون حرمان لضعيفي الارادة
رجيم بدون حرمان لضعيفي الارادة

الارادة 163948.gif

الارادة 163951.gif


الارادة 00004154.gif
رجيم بدون حرمان لضعيفي الارادة

" أتناول طعام أقل ولكنى لا أفقد وزنى بل يزداد "
جملة ترددها الكثير من النساء الباحثات عن الرشاقة

الارادة smile24.gif
فكيف يحدث هذا لك؟

الارادة smile24.gif
وأين الخطأ؟

الارادة 00000245.gif
إن السر قد يكمن في كمية الطعام التي تتناولينها،
فإذا كنت
كسولة وضعيفة الإرادة وليس لك صبر على الرجيم..
لا بأس،
فأنت تمثلين الغالبية العظمى من النساء والرجال،
والخبراء وصفوا لكم ريجيما بسيطا يقوم على الاستبدال السهل للمواد من دون فقدان متعة الطعم ومن دون حرمان.


الارادة 00000544.gif
وسنذكر لك أمثلة لبعض الأغذية والكميات الصحيحة لها وإمكانية استبدالها بأغذية أخرى لإنقاص الوزن:

الارادة 00004154.gif
الاضطرار للوجبات السريعة
أصبح للمأكولات السريعة في حياتنا اليومية دورا بارزا وأفضلية واضحة بينما ينخفض دور المأكولات التقليدية إلى حد كبير،
وبالتالي فإنه أصبح من الضروري لكل من يرغب في إنقاص وزنه أن يكون على بينة بمدى تأثير هذه المأكولات على الوزن،
وتعد البيتزا والهامبورجر من أكثر المأكولات المحببة لدى الكثيرين وخاصة المراهقين ويستحسن أن نتناولها مع سلطة كبيرة خالية من المايونيز والصلصات الدسمة.

الارادة 00003251.gif
الكمية المطلوبة
يكفي أن نتناول برجر بالجبن مع علبة من أصابع البطاطس صغيرة الحجم وهذه الكمية ستزود جسمنا بـ 505 وحدات حرارية مع 20.5 جرام من الدهن.
لكن عندما نخطئ ونتناول البرجر المكون من ربع كيلو لحم مع الجبن (الكوارتر باوندر)،
ومعه علبة بطاطس كبيرة فإن عدد الوحدات الحرارية سيقفز إلى 928 وحدة مع 44.7 جرام دهن.

كذلك قبل تناول الهامبورجر يجب تجنب تناول الأنواع التي تبدو أقل حجما مثل الهامبورجر الصغير والهامبورجر الكبير
لأن هناك فرقا في مقدار السعرات الحرارية بينهما يتراوح ما بين 300 إلى 600 سعر حراري.

كذلك عند تناول شرائح البطاطس المحمرة، حاولي أن تكتفي بوضع أطرافها في عبوة الصلصة ولا تستخدم المايونيز أو الموستاردة أو الكريمات
فعند اشتياق لاستخدام أغطية من الكريمات يمكنك أن تستخدم بدلا من ذلك زبادي منزوع الدسم مخلوطا بأعشاب وتوابل مختلفة
مثل البقدونس والثوم والزعتر وعصير الليمون.


الارادة 00000544.gif
اختاري قليلة الجبن

وعند طلب البيتزا اختاري الأنواع قليلة الاحتواء على الجبن ويفضل اختيار الأنواع المحتوية على الخضراوات بدلا من المحتوية على اللحوم أوالجمبري
ولا تطلبي الأنواع السميكة و إنما اطلبي دائما الأنواع العادية أوذات السمك الرقيق ويفضل تجنب المياه الغازية مع وجبة الطعام،
ويمكن الاعتماد على تناول المشروبات التي تتميز بانخفاض السعرات الحرارية بها
مثل عصائر الفاكهة غير المحلاة - الشاي المثلج غير المحلى - الصودا- الماء - المشروبات الغازية منخفضة السعرات الحرارية.

الارادة 00000245.gif
المشروب المفضل
وفى المقابل يسعى الكثيرون إلى تناول المشروبات الغازية بجانب الوجبات السريعة،
ويمكن استبدال علبتين من الكولا العادية في اليوم إلى النوع القليل السكر الدايت،


الارادة 00004154.gif
وبذلك تستطيعين توفير 2100 سعر حراري في الأسبوع، وتفقدين 3 كيلوجرامات في شهرين ونصف الشهر.
وبخلاف ما سبق تعد القهوة من المشروبات المفضلة لدى الكثيرون صباحا ويمكن استبدال قهوة الكابوتشينو مع الفطيرة الفرنسية (الكرواسا)
بقهوة الاسبريسو مع قطعتي بسكويت،

الارادة 00000544.gif
وبذلك تستطيعين توفير400 سعر حرارية في اليوم،
وتفقدين 3 كيلوجرامات في تسعة أسابيع.

الارادة 00000245.gif
الحد من الشكولاته
وعلى الجانب الآخر يكمن ضرر الشوكولاته في الإفراط فيها وليس في نوعيتها، فوجود الحليب الكامل الدسم فيها مع السكر يجعلها غذاء يهدد الرشاقة،
أي أن 30 جراما من الشوكولاته بالحليب يومياً (156 وحدة حرارية) يعتبر حداً معقولاً، وهذا الوزن يشكل حوالى 4 ـ 6 مربعات صغيرة،
لكن أكثر من هذه الكمية يعتبر إفراطا نظراً لنسبة الدسم والسكر في هذه المادة الغذائية.

الارادة 00000544.gif
الأرز غنى بالطاقة
من لا يعشق الأرز، خصوصا في مجتمعنا، فهو غذاء مفيد غنى بالنشا الذي يمنحنا الطاقة، بالإضافة إلى مجموعة من الفيتامينات والمعادن،
لكن إذا أكلت الكثير منه فسيصبح هذا الغذاء النافع مشكلة.

والكمية الصحيحة لكي لا يزداد وزنك، احرصي على أن لا تزيد عن ثلث طبق أي حوالي 150 جراماً من الأرز المسلوق،
وهذه الكمية تجهز جسمك بـ 207 وحدات حرارية مع جرامين من الدهن، لكننا غالبا ما نأكل أكثر من هذه الكمية ثلاث مرات أي إننا نملأ الطبق،
وهذا يعنى أننا ندخل إلى جسمنا حوالي 600 سعر حراري، أما إذا تناولنا نصف طبق من الأرز فيبلغ عدد الوحدات الحرارية حوالي 300 وحدة.
طبعاً يعتمد الأمر أيضا على الطعام الذي ..الارادة 00000245.gif. وحدة.

طبعاً يعتمد الأمر أيضا على الطعام الذي نتناوله في باقي اليوم، فإذا كانت كمياتهُ معقولة فـ 150 جراماً من الأرز المسلوق،
أي ثلث الطبق المسطح العريض هو كل ما نحتاجه من هذا الصنف


الارادة 163951.gif
الارادة 000003254.gif
رجيم بدون حرمان لضعيفي الارادة

الارادة 163957.gif
شُمس المعارف
نظام سهل ، وفعلاً فعّال لضعيفي الارادة (الكسولين)

طرح جميل جداً وبهِ كمٌ جميل من المعلومات المفيدة

والرشاقة حلمنا ، ،،،ومن لا يحب الرشاقة ؟؟!!

ودي وتحياتي لكِ
أسراء
ششششششششششششششششكرا حبيبتي الله يوفقك يارب وان شاء الله ننحف انا وكككككككككل وحده بدها يارب يارب
ام بدر11
يعطيك العافيه على الطرح الرائع

التالي

رجيم الخس والخيار

السابق

رجيم تخسر فيه 10 كيلو بالشهر

كلمات ذات علاقة
لضعيفي , الارادة , بدون , حرمان , رجيم