مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

رجيم فعال لتنحيف منطقة الأرداف




عضوات وزوار منتدى رجيم
يسرني عبر منتدى رجيم أن أقدم لكم اليوم
رجيم فعال لتنحيف منطقة الأرداف

هو عبارة عن نظاما غذائيا سهل وفعال ومضمون لمدة ستة أيام متواصلة، يعمل على تنحيف منطقة الأرداف بشكل سريع،
لهذا ينصحك به الخبراء التغذية مع المواظبة على أداء التمارين الرياضية بجانب النظام.






تمارين حرق الدهون و لشد وتنحيف الارداف

تمارين مصورة رياضية لشد وتنحيف الجسم





رجيم فعال لتنحيف منطقة الأرداف
خطة مدتها 6 اسابيع هدف انقاص الوزن من منطقة الارداف بشكل خاص ،
الريجيم بشكل اساسي يعتمد على الردة ( النخالة ) و التي تباع على شكل اقراص و احيانا على شكل مسحوق عادي في المخابز.


اليوم الأول:
وجبة الإفطار:
بيضة مسلوقة أو كوب زبادي شريحة توست أو ربع رغيف بلدي ثلاث ملاعق رده أو 2 قرص ردة.
بين وجبتي الإفطار والغداء:
ثمرة واحدة من الفاكهة ملعقة ردة.

وجبة الغداء:
طبق خضار بدون سمن أو زيت سلطة سمك أو ربع دجاجة
أو قطعتين لحم “اللحوم مشوية بدون الجلد” ملعقتا ردة أو 2 قرص ردة.
بين وجبتي الغداء والعشاء:
ثمرة واحدة من الفاكهة ملعقة ردة.
وجبة العشاء:
يمكنك اختيار وجبة واحدة من ثلاثة اختيارات:
كوب زبادي بيضة ثلاث ملاعق ردة أو 2 قرص ردة.
أو شريحة لحم 1 توست 3 ملاعق ردة أو 2 قرص ردة.
أو ملعقتان جبن شريحة توست ثلاث ملاعق ردة أو 2 قرص ردة.
وأخيرا، استبدلي السكر بسكر الريجيم، وتجنبي تناول المشروبات التي بها كافيين قدر الإمكان،
في أضيق الظروف اشربي كوبا واحدا فقط خلال اليوم.

اليوم الثاني:
وجبة الإفطار اختاري ما بين الآتي:
نصف كوب عصير برتقال أو برتقالة كاملة بيضة مسلوقة شريحة توست أو ربع رغيف ثلاث ملاعق رده أو ثلاثة أقراص رده.
أو كوب زبادي ثمرة فاكهة ويفضل البرتقال أو التفاح لاحتوائهما على الألياف 3 ملاعق ردة أو 3 قرص ردة.
أو تفاحة كاملة قطعة بسكويت كبيرة ثلاث ملاعق ردة أو ثلاث أقراص ردة.
بالنسبة لوجبة الغداء إليك ثلاثة اختيارات:

شريحتا توست ريجيم شريحة جبن شيدر ثمرة فاكهة ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.
أو شريحتا توست ريجيم علبة تونة صغيرة بدون زيت أو سمكة مشوية متوسطة سلطة خيار
ثمرة فاكهة ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.
أو أربع ملاعق فول بالليمون والكمون شريحتا توست ريجيم ثمرة فاكهة ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.
وجبة العشاء اختاري من الآتي:
ربع فرخة مشوية أو مسلوقة سلطة خضراء أربع ملاعق خضار سبانخ أو فاصوليا أو خرشوف
لاحتوائهم على الكثير من الألياف ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.
أو بيضتان مسلوقتان سلطة خضراء ويمكن إضافة الجزر عليها ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.
أو شريحة سمك أو سمكة مشوية أو تونة مع تصفيتها من الزيت زيت ملعقتان أرز
ويفضل الأرز البني اللون ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.

اليوم الثالث:
وجبة الإفطار:
أربع ملاعق فول بالليمون أو كوب زبادي أو بيضة مسلوقة شريحة توست قهوة أو شاي بالحليب خالي الدسم
ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.
وجبة الغداء:
طبق من الخضار المشكل المطهو بدون زيت أو سمن يفضل أن يكون مطهوا بالبخار، وممكن تبديل الخضار المسلوق بالسلطة الخضراء سمكة مشوية أو علبة تونة بدون زيت أو دجاجة مشوية منزوعة الجلد.
وجبة العشاء:
كوب زبادي شريحتا توست ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.
أو خمس ملاعق جبن قريش أو جبن خالي الدسم شريحة توست ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.

اليوم الرابع:

وجبة الإفطار:
شريحة توست ملعقتان عسل ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.
أوبيضة شريحة لانشون ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.
بين الإفطار والغداء:
حبه واحدة من الفاكهة ملعقة ردة.
وجبة الغداء:
طبق خضار بدون سمن أو زيت أو سلطة خضراء نصف دجاجة أو قطعتان من اللحم بوزن ربع كيلو أو خمس شرائح رومي
مدخن ملعقتان ردة أو قرصان رده.
بين الغداء والعشاء:
حبه واحدة من الفاكهة ملعقة ردة.
كرري وجبة الغداء في العشاء.

اليوم الخامس:
وجبة الإفطار:
شريحة توست ملعقتان عسل أو مربى.
أوشريحة توست خمس ملاعق جبن قريش أو جبن خالي الدسم.
احرصي على تناول ثلاثة أكواب ماء قرصان ردة أو ملعقتان ردة في وجبة الإفطار.
وجبة الغداء :
الاختيار الأول:مكرونة مسلوقة أي كمية سلطة خضراء أو خضار مسلوق أو مطهو بالبخار.
الاختيار الثاني : بطاطس مسلوقة أي كمية سلطة خضراء أو خضار مسلوق أو مطهو بالبخار.
الاختيار الثالث : أرز مسلوق أي كمية سلطه خضراء أو خضار مسلوق أو مطهو بالبخار.
تناولي مع وجبة الغذاء ثلاثة أكواب ماء قرصان ردة أو ملعقتان ردة.
وجبة العشاء:
تناولي أي كمية من الفاكهة ماعدا “المانجو – العنب- التين” ثلاثة أكواب ماء قرصان ردة أو ملعقتان ردة.

اليوم السادس:
وجبة الإفطار:
ثمرة تفاح كوب قهوة أو شاي بحليب خالي الدسم.
وجبة الغداء :
ربع دجاجة مشوية أو علبة تونة بدون زيت أربع ملاعق أرز أو أربع ملاعق مكرونة خمس ملاعق سلطة.
وجبة العشاء :
بيضتان مسلوقتان سلطة خضراء.




الاطعمة التى تساعد فى التخلص من دهون البطن والأرداف

التخلص من الدهون فى منطقة البطن والأرداف والتى تكدر عليك رشاقتك وجمالك وإحساسك بالأنوثة ، فكلنا نريد التمتع بالخصر الرفيع و بدون بطن او كرش ولتحقيق ذالك يجب عليك الانتباة الى نوع الاطعمة التى تتناوليها والتى تساعدك فى التخلص من دهون البطن والارداف .
- الحبوب الكاملة
تناول الحبوب الكاملة مثل الخبرز الاسمر وحبوب القمح والشوفان وغيرها والتى تحتوى على نسبة عالية من الالياف والتى تساعد على تقليل الشعور بالجوع نتيجة أمتلائها داخل المعدة بالماء فتساعد على تقليلك من تناول الطعام وخسارة بعض الكيلوجرامات من دهون الارداف والبطن .
- كوب من الماء قبل الطعام .
تناول كوب من الماء قبل كل وجبة بخمس دقائق يساعدك على تقليل كمية الطعام والشعور بالشبع سريعا مما يساعد فى تقليل كمية الدهون المتراكمة حول الخصر والارداف .
- تناول حبة من الطماطم
الطماطم تحتوى على الليكوبين والكاروتين الذى يساعد على حرق الدهون فى منطقة البطن والخصر ،لذالك احرصى على وضع الطماطم فى طبق السطلة الخاص بك يوميا .
- الاطعمة المعلبة خطر على وزنك
الاطعمة المعلبة تحتوى فى الغالب على نفس عدد السعرات الحرارية مقارنة بالأطعمة الطازجة ، لكن تحتوى أيضا على كمية من الملح والمواد الحافظة التى تساعد فى إحتفاظ الجسم بالماء وتراكم الدهون فى منطقة البطن والارداف .
- المشروبات الغازية عدو دهون البطن اللدود
المشروبات الغازية تحتوى على قدر كبير من السعرات الحرارية والصودا التى تسبب الحموضة وهشاشة العظام وأيضا تقليل من قدرة الجسم على التخلص من الدهون خاصة فى منطقة الخصر والارداف .




المشروبات تساعد في دهون البطن والأرداف في رجيم البطن والارداف:

كوب من الماء قبل كل وجبة طعام بخمس دقائق.
مشروب الشاي الأسود والليمون الحارق للدهون:
ويتم تحضيره كالتالي: كلّ ما عليّكِ فعله سيّدتي أن تمزجي ملعقة صغيرة من الشاي الأسود والليمون في كوب من الماء،
ثمّ ضعيها على النار حتى الغليان وصفّيها واشربيها، يُنصبح بشرب كوب منه يومياً دون إضافة السكّر.
مغلي بذور الشمّر (الشمار):
قومي بغلي ملعقة متوسطة من بذور الشمر في وعاء ثم صفّيه واتركيه ليبرد وإشربي منه مرتين يومياً، فهو يساعد على الشعور بالشبع.
شراب الشاي الأخضر والميرامية والبابونج والقرفة:
انقعي كمية متساوية من المكونات في كمية من الماء ثم ضعيها على النار حتّى الغليان وصفيها، اتركيها حتّى تبرد واشربي كوبين يومياً صباحاً ومساءً.
مشروب الشاي الأخضر والكمون والبابونج:
إمزجي ملعقة صغيرة من كل نوع في الماء ثم ضعيها على النار حتى الغليان ثم صفّيها واشربي كوباً يوميا.
مغلي الشاي الأخضر والنعناع الطازج والزنجبيل وقشر الرمان: اغلي مقدار ملعقتين من كل نوع في كمية مناسبة من الماء
ثم صفيها واتركيها لتبرد، ثم اشربي منها كمية بعد كل وجبة.
مشروب مغلي الكمون والنعناع والزنجبيل والشاي الأخضر، يجب تناول كوب منه قبل الغذاء والعشاء.
إن المشروبات السابق ذكرها في رجيم البطن والارداف متوفرة في أيّ منزل وليس من الصعب الحصول عليها،
كما أن صنعها لا يتطلب وقتاً طويلاً أو مجهوداً بدنياً كبيراً ولذلك حتى لا تقفي حائرة أبداً أمام استفسارك الدائم حول كيفية التخلص من الارداف وتقومي بتضييع الوقت في البحث عن رجيم البطن والارداف المناسب لك أونظام رجيم البطن والارداف جديد
حيث لن تجدي في اي مكان افضل من هذه الطريقة حسب تجربة العديد من الاشخاص تعتبر تجربة رجيم البطن والارداف


خلطات ورجيم وصفات فعالة طبيعية مجربة لازالة وشد دهون الأرداف






مع تمنياتي للجميع بتحقيق اهدافهم ووصولهم للوزن المثالي


جزاك الله خير الجزاء غاليتي

موضوع رائع

كفيتي ووفيت

اسال الله ان لا يحرمك المثوبة

ودي وتقييمي
موضوع رائع ومفيد
سلمت يمناك ياقلبى
على الطرح القيم
وجزاك الله خير
تقديرى وتقييمى

رجيم جديد و رائع
أعاننا الله على تنحيف الأرداف
غاليتي
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
جزاك الله خير

موضوع رائع وقيم
يعطيك الف عافيه
الله يوفقك دنيا واخره بجد موضوع مهم ورااائع

احتفظت بالصفحه في المفضله بجوالي وبطبقها

تسلم ايدك
1 2 
كلمات ذات علاقة
لتنحيف , منطقة , الأرداف , رجيم , فعال