الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

تمرينات رياضية لرشاقة الجسم

الصورة الرمزية زهرة القدس
زهرة القدس
وردة محترفة
قديم 08-26-2007, 02:55 AM
#1
تمرينات رياضية لرشاقة الجسم


من أجل الرشاقة والجمال نقدم هذه التمارين الرياضية التى تساعد على زيادة مرونة الظهر وإطالة عضلات الظهر والفخذ، وأيضاً تساعد على مرونة مفصل الكتفين وتقوية عضلات الرقبة ومرونة الساقين والركبتين.. وبممارسة هذه التمارين يصبح الجسم رشيقاً ونشيطاً يتمتع بصحة جيدة..

تمارين إطالة عضلات الظهر والفخذ:
- الوقوف والقدمان متباعدتان ثنى الجذع مع لمس مشط القدم باليدين مع مراعاة عدم ثنى الركبتين ويراعى ثنى الجذع إلى الأمام أسفل ثم عالياً مع التكرار.


تمارين مرونة مفصل الكتفين:
- الوقوف واليدان جانباً، عمل دوران بالكتف الأيمن أمامى وخلفى، ثم دوران بالكتف الأيسر أمامى وخلفى أيضاً، ثم دوران الكتفين معاً من الخلف للأمام ثم من الأمام للخلف مع التكرار 20 مرة يميناً و20 مرة يساراً.



تماريت لتقوية عضلات الرقبة:
الجلوس أمام مائدة والارتكاز بجانب الوجه على ساعد اليد مع ثنى الرأس يميناً إلى الخلف، ثم ثنى الرأس يساراً، لمرونة ولتقوية عضلات الرقبة، مع تكرار ذلك على الجانب الآخر مع التكرار 3 مرات.



["]["]تمارين مرونة الساقين والركبتين:
الوقوف بجوار حائط بارتكاز اليد على الحائط والتبديل بالقدم اليسرى للأمام والخلف كالتبديل على دراجة، مع فرد الساق إلى الأمام، ثم تكرار هذا مع القدم اليمنى، ومرجحة القدم اليسرى للأمام والخلف ثم مرجحة القدم اليمنى للأمام والخلف ويراعى رفع الركبة بعيداً أثناء أداء التمرين.
رانيتا
وردة جديدة
قديم 08-26-2007, 06:50 PM
#2
اريد تمارين لتخسيس الفخذ والمقعده
الصورة الرمزية زهرة القدس
زهرة القدس
وردة محترفة
قديم 08-26-2007, 11:20 PM
#3
تمرين لاختزال الردفين:

لاختزال الردفين والفخذين يمكن بصفة عامة الاستعانة بتمرينات رفع الرجلين، والوثب، وركوب الدراجة الثابتة أو المتحركة.

ولا ختزال الردفين بصفة خاصة يمكن عمل التمرين التالي:

• أجلسي على الأرض، واجعلي ساقيك ممددتين أمامك، مع وضع اليدين فوق الركبتين.


• حاولي الآن المشي أو التقدم للإمام مرتكزة على الردفين عن طريق مد الساق اليمنى ثم رفع الساق اليسرى أثناء الحركة، ثم مد الساق اليسرى ورفع الساق اليمنى وهكذا.

• استمري في التمرين مسافة عشرة خطوات للإمام. ويمكنك ثني الركبة قليلا أثناء حركة الساقين.

• حاولي الآن المشي للخلف عشرة خطوات أخرى.

كرري التمرين 4 مرات يوميا.
CryinG_Blue_EyEs
وردة جديدة
قديم 08-29-2007, 05:31 AM
#4
بارك الله فيكي
الصورة الرمزية زهرة القدس
زهرة القدس
وردة محترفة
قديم 08-29-2007, 11:19 AM
#5
الله يخليكي وشكرا على مرورك
الصورة الرمزية soltanmona
soltanmona
وردة مبدعة
قديم 09-01-2007, 10:47 PM
#6
انا جربته والحمد لله جاب نتيجة حلوة
اضافة رد

العلامات المرجعية

تمرينات رياضية لرشاقة الجسم


« تمارين الرقبه بنات تعالوا ردو على استفساري دخيلكم.. »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمارين مصورة رياضية لشد وتنحيف الجسم || (أفنان) l| التمارين المصورة 8 04-29-2015 01:00 PM
تمارين رياضية لرشاقة وشد عضلات الفخذين الداخلتين تمارين رياضية حصرية على رجيم ~ عبير الزهور ~ الموضوعات المميزه فى التمارين الرياضية والحمية 9 05-11-2014 12:06 AM
3..2..1..GoOoOoOo يوميات رياضية إلى عيد الأضحى..((الجزء السابع)) شمعه فواحه أرشيف رجيم 49 10-30-2012 12:00 PM
3..2..1..GoOoOoOo يوميات رياضية لمدة شهر ..((الجزء الخااااااااااامس)) شمعه فواحه أرشيف رجيم 189 07-07-2012 06:26 PM
3..2..1..GoOoOoOo يوميات رياضية لمدة شهر ..((الجزء الرابع)) الصراحة أرشيف رجيم 232 05-26-2012 01:14 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 05:12 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل