مجتمع رجيمأرشيف رجيم

معاً من وزن 95 إلى وزن 60 إن شاء الله

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بنوتات كيفكم خلص انا من بكره راح ابدا معكم وامشي على ريجيم الي نزلتو هيام كيفك رودي رودي انا كتير مبسوطه لانك نازلة معنا باليوميات لاني بحس انه عندك ارادة وعزيمة وبصراحة بس اقرأ اسمك باي موضوع بتفاءل يا رب نضل ملتزمين وان شاء الله من بكره راح ابدا بكتابت يومياتي ................. ومشوار الالف ميل ببدء بميل
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة اسيرة الحزان:
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بنوتات كيفكم خلص انا من بكره راح ابدا معكم وامشي على ريجيم الي نزلتو هيام كيفك رودي رودي انا كتير مبسوطه لانك نازلة معنا باليوميات لاني بحس انه عندك ارادة وعزيمة وبصراحة بس اقرأ اسمك باي موضوع بتفاءل يا رب نضل ملتزمين وان شاء الله من بكره راح ابدا بكتابت يومياتي ................. ومشوار الالف ميل ببدء بميل
شكرا ليكى كتير ياقمر والله ده بس من ذوقك
وانتى كمان تنورينا وتسعدينا بانضمامك لينا وبالارادة والعزيمة نقدر نحقق كل احلامنا وهستنا يومياتك ياحبيبت قلبى
ويارب يوفقنا جميعا ونوصل لحلمنا بصحة وعافية
[grade="00008b ff6347 8b0000 4b0082"]مرحبا بنات وانا كمان حابه انضم ليكم.........اسمحولي
وزني 89 وطولي 165 واتمنى اوصل 65
بس مشكلتي اني مرضع....ولكني راح احاول واطلب من الله التوفيق[/grade]
انا راح اشترك معاكم من بكره الاحد مع اني مشتركة في يوميات ثانية
بس كل وحده فينا تمشي على الرجيم اللي يريحها

لذلك قررت اشترك معاكم في الرجيم والوزن علشان ارتبط بالرجيم واحاول اني التزم وما أخبص لاني من زمان ابغى احد يشجعني
واذا خبصت يحاسبني ويعاقبني دعواتكم يالغاليات
وزني 93
طولي 160
الهدف 65
ارجو انكن تقبلووووني
هاي حبيباتي كيف حالكم ( ويبقى الامل / موزة حلوة / غلا حياتي / كتكوتة المغرورة / أسيرة الحزان / رودي رودي / بنت شاهين ) أن شاء الله تكونوا بخير وإن شاء الله مشيتوا على الرجيم صح وما صار تلخبيط بالأكل بالنسبة ليا أمس مشيت على الرجيم بالضبط وراح أتحدى كل شىء لحد ماأصل لهدفي وأنتم كمان أحسكم تمام والله تهبلون بتشجيعكم وحماسكم وعشان كدا راح أسميكم ( مجموعة الارادة الحديد ) وراح أنزل رجيم الاسبوع كامل مع بعض عشان تقدروا تلاقوه بأي وقت وتتبعوه:

اليوم الاول:
الافطار: 3 تمرات + كوب حليب خالي الدسم + كوب عصير من غير سكر.
الغذاء: كمية متوسطة من الارز الابيض مخلوط مع شرائح دجاج + طبق متوسط سلطة خضار
العشاء: طبق متوسط سلطة فاكهة.
اليوم الثاني:
الافطار: قطعة واحدة من أي نوع من الفاكهة + فنجان شاي أخضر أو قهوة قليل السكر
الغذاء: شرائح من اللحم المشوي + ربع رغيف خبز شعير + شرائح طماطم وخيار وخس
العشاء: تفاحة واحدة + كوب عصير فاكهة دايت
اليوم الثالث:
الافطار: كوب شاي أخضر معتدل السكر + 3 قطع بسكويت مالح
الغذاء: كمية متوسطة من التن + شريحة واحدة من التوست + زيتون + طماطم + كوب عصير فاكهة دايت
العشاء: كوب زبادي متوسط + 3 شرائح أناناس
اليوم الرابع:
الافطار: كوب من مغلي النعناع + تفاحة واحدة
الغذاء: كمية متوسطة من الدجاج المشوي + ربع رغيف خبز شعير + طبق سلطة مشوية
العشاء: طبق متوسط سلطة فاكهة
اليوم الخامس:
الافطار:4 قطع بسكويت مالح + فنجان شاي أو قهوة قليل السكر
الغذاء: 2 بيضة مسلوقة + توست شعير + زيتون + كوب عصير برتقال دايت
العشاء: 3 تمرات + كوب حليب خالي الدسم
اليوم السادس:
الافطار:كوب من مغلي النعناع + تفاحة واحدة
الغذاء: 2 قطع بطاطا مسلوقة + شريحة توست شعير + شرائح طماطم وخيار + كوب عصير تفاح دايت
العشاء: موزة واحدة + كوب زبادي صافي + كوب عصير ليمون
اليوم السابع:
الافطار: 3 تمرات + كوب حليب خالي الدسم
الغذاء: سمك مشوي + طبق سلطة خضار + كوب عصير فاكهة دايت
العشاء: 3 شرائح أناناس + تفاحة واحدة.

يلا حبيباتي هذا رجيم الاسبوع الاول كله ويلي بدأ معي من أمس نحنا بثاني يوم والامور تمام مافيه لخبطة والايام عم تروح بسرعة بس نحنا نضبط أنفسنا يلا يوم المكافأة بيقرب أكثر
اهلا بك نسائم الايمان معانا وياريت تمشي على رجيمنا لانه والله حلو ومابيتعب

بالنسبة ليا أنا اليوم الاحد بثاني يوم رجيم وماشية عليه تمام
والرياضة يلي راح أعملها أني راح أعمل رياضة لمدة ساعة ونص بالنادي عشان أتشجع أكثر يعني عندي قروب الرياضة عشان أتحمس
وأنتم قروب الرجيم مجموعة الارادة الحديد يلا حبايبي
1  2  3 4  5  6  7  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
60 , 95 , معاً , الله , شاء , هو , وزن