افضل التمارين الرياضية لتعزيز وشد وتكبير الصدر تمارين رياضية لصدر اكثر جمالاً حصرى على رجيم

افضل التمارين الرياضية لتعزيز وشد وتكبير الصدر تمارين رياضية لصدر اكثر جمالاً حصرى على رجيم افضل التمارين الرياضية لتعزيز وشد وتكبير الصدر تمارين...

مجتمع رجيم / الموضوعات المميزه فى التمارين الرياضية والحمية
~ عبير الزهور ~
اخر تحديث
افضل التمارين الرياضية لتعزيز وشد وتكبير الصدر تمارين رياضية لصدر اكثر جمالاً حصرى على رجيم

افضل التمارين الرياضية لتعزيز وشد وتكبير الصدر تمارين رياضية لصدر اكثر جمالاً حصرى على رجيم
افضل التمارين الرياضية لتعزيز وشد وتكبير الصدر تمارين رياضية لصدر اكثر جمالاً حصرى على رجيم




التمارين الرياضية p5hxtdmltvymh4nb59f.
التمارين الرياضية 3adwsgpowfmcr8gxsr23



افضل التمارين الرياضية لتعزيز وشد وتكبير الصدر تمارين رياضية لصدر اكثر جمالاً حصرى على رجيم

تعتبر مشكلة صغر حجم الصدر وضمور الثديين ليست مشكلة جمالية وحسب تؤرق الكثيرات
بل وتؤثر على الشكل الصحى للجسم
واليكى عزيزتى بعض التمارين التى تعزز من حجم الثدى وتعمل على شده وصقله
تمارين جديدة وحصرية فقط على منتدى رجيم
متمنية لكن كل الفائدة
التمارين الرياضية 13664926961.jpg
هذا التمرين من افضل التمارين التى تعمل على شد الصدر
وايضاً على شد الذراعين وتحسين شكلهم
اجعليه تمرين روتينى يومى لك
ومع الممارسة اليومية للتمرين ستجدين مايسرك


التمارين الرياضية 13664926962.jpg



كيفية القيام بذلك
نبدأ بوضع اليدين والركبتين أمام هالجهاز الرياضى او اى شئ ثابت عندك واتخاذ نفس الوضعية بالصورة A،و ضع يديك على حواف ومد الساقين .

مع الزفير، ثني ذراعيك إلى أسفل ، وخفض جهك خفض نحو الاسفل (ب).
لابد من إبقاء جسمك مسطح، وببطء دفع نفسك مرة أخرى إلى موضع البداية

تعمل على شد عضلات الصدر وتنغيمها.

التمرين مفيد للغاية لتحسين المظهر العام ككل وليس الصدر فقط.



هذه الخطوة متقدمة سوف تساعد في تعزيز وشد العضلات في الصدر، والكتفين والذراعين.


التمارين الرياضية 13664926963.jpg

الاستلقاء على الظهر مع رفع الساقين، على ان تكون الركبتين بزاوية 90 درجة.
بواسطةكرة خفيفة في يدك اليمنى، فوق صدرك، وخفض اليد اليسرى خارجاً إلى الجانب على الأرض كما بالصورة (أ).
انخفاض ببطء للذراع اليمنى، وركبتيك إلى اليسار كما بالصورة(ب).
بمجرد أن يلامس الذراع الأيمن الارض، خفض الساقين للأسفل عكس ذراعك الايمن، ثم تمرير الكرة باليد اليسرى وكررى، خفض الكرة على يسارك وساقيك مثنية إلى اليمين كما بالصورة (ج)

تعمل هذ التمرين على عضلات الصدر .
تنغيم الجذع العلوي لتحسين المظهر العام ككل.

تمرين رائع ومفيد جدااا


تمرين يعمل على تعزيز وتقوية الكتفين والصدر ، حتى يمكنك تعزيز و شد ليس الصدر فحسب بل الجزء العلوي من الجسم


التمارين الرياضية 13664926964.jpg



الوقوف مع كرة باليد ضمها الى صدرك كما بالصورة (أ).

مد ذراعيك بقوة ورمي الكرة إلى الأمام كما بالصورة (ب)، يستحسن ان يكون معك من يساعدك على التقاط وارسال الكرة اليك .


تعمل جميع عضلات الجزء العلوي من الجسم الأساسية بهذا التمرين،
مما يساعد على تقوية العضلات وشدها بصورة كبيرة تمرين رائع ومهم


التمارين الرياضية 13664926965.jpg



بواسطة الكرة الرياضية الكبيرة استندى بجذعك عليها كما بالصور أ، استعملى ثقل او اوزان مناسبة

اضغط الأوزان بشكل مستقيم أعلى صدرك (أ)، ثم ثنى مرفقيك قليلاً .

دون تغيير منعطف في المرفقين، افتح ذراعيك واسعة وانزلى بالأوزان للجانبين، كما بالصورة (ب).
ثم عكس هذه الخطوة، والعودة إلى نقطة الانطلاق الاولى، ثم خفض الأوزان إلى صدرك

يعمل هذا التمرين على جميع عضلات الصدر الرئيسية لا سيما الجزء الخارجي.


التمارين الرياضية 13664940971.jpg



الوقوف مع فتح الساقيين قليلاً، ثم رفع ذراعيك بشكل مستقيم للجانبين على مستوى الكتف.

حرك ذراعيك إلى الوراء خلفك، حتى تشعرى أنها تمتد عبر الصدر .
واضغطى لمدة 30 ثانية، ثم العودة ذراعيك إلى الجانبين


يساعد على حمايتك من الإصابة بأى شد بمنطقة الصدر.

يحسن من اداء العضلات، ويعزز من شكل صدرك.

هذى التمارين لاتفيد الصدر والجزء العلوى من الجسم فحسب بل تفيد الجسم كله
وتعمل على استرخاء العضلات المتشنجة والتخلص من التوتر والقلق

التمارين الرياضية 13664940972.jpg

كما بالصورة ينفذ التمرين
واحدا من أفضل التمارين التي يمكنك القيام به لفائدة لجسمك، بواسطة حبل رياضى رفع الذراعين كما بالصورة وحماولة سحب الحبل بقوة.


اثبتى لمدة 10-30 ثانية.
تجنبى هذه الخطوة إذا كان لديك مشاكل في الكتف


التمارين الرياضية 13664940973.jpg


هذا التمرين مفيد للكتفين والرقبة للتخفيف من الإجهاد والتوتر من الكتابة والجلوس لفترة طويلة امام الكمبيوتر.
وسيلة رائعة للاسترخاء .

بوضعية الجلوس كما بالصورة ، رفع الكتفين نحو الأذنين، والضغط عليها بأقصى ما تستطيع.
الثبات لمدة 1-2 ثانية ولفه لهم مرة أخرى كما يمكنك الاسترخاء إلى أسفل. كرر 8-10 مرات


التمارين الرياضية 13664940974.jpg


الجزء الأعلى من الظهر يمكن أن تصبح أكثر توتر وضيق من الكتفين المتحدب، خاصة إذا كنت تستعملى الهاتف أوالماوس كثيرا.
لفات الكتف أعلاه كما بالصورة قد تساعد في تخفيف ذلك .
الجلوس ومد الذراعين الى الامام وتدوير اليدين .
الضغط على راحتي اليدين معا، يمكنك الاسترخاء في براسك الى الامام.
ظلى على هذة الوضعية لمدة 10-30 ثانية.


التمارين الرياضية 13664940975.jpg

الجلوس لفترات طويلة من الزمن يمكن أن تؤثر أيضا على أسفل الظهر، والشعور بالالم اسفل الظهر.
وسيساعد هذا التمرين على العمل بلطف للتخلص من هذا التوتر.

وانتِ جالسة مع أقدام مسطحة على الأرض، اللف بالجذع نحو اليمين، باستخدام يديك بالسحب باءتجاه اليمين كمابالصورة.
وبقدر ما يمكنك إبقاء الظهر مشدود مع الحفاظ على عدم تحريك الساقين.
البقاء على هذا الوضع لمدة 10-30 ثانية، وكرر على الجانب الآخر


التمارين الرياضية 13664943951.jpg

من وضعية ال
جلوس، شبك الأصابع معا ومد الذراعين أعلى نحو السقف.
تأخذ نفسا عميقا ثم زفر والنزول لأسفل، كرر 8-10 مرات


التمارين الرياضية 13664943952.jpg

من وضعية الجلوس، يمد الذراع اليمنى وتشبك اليد بحيث تشير الأصابع نحو الأرض. استخدام اليد اليسرى بلطف بسحب الأصابع نحوها ، يكرر لمدة 10-30 ثانية، وكرر من جهة أخرى

التمارين الرياضية 13664943953.jpg

التوتر في الرقبة يمكن أن يؤدي إلى الصداع .

الجلوسعلى كرسي، ميلى براسك إلى اليسار، ثم إلى أسفل الجانب الأيمن من العنق والكتف.
نثبت لمدة 10-30 ثانية، وكرر على الجانب الآخر


التمارين الرياضية 13664943954.jpg

من وضعية الوقوف كما بالصورة، الساق اليمنى إلى الوراء كما لو كنت تنوي القيام بالاندفاع.
كما يمكنك ثني الركبتين، خفض إلى الأسفل حتى تشعر بامتداد الجزء الأمامي من الفخذ الأيسر.
الثبات لمدة 10-30 ثانية، وكرر على الجانب الآخر


التمارين الرياضية 13664943955.jpg

هذه الخطوة تساعد على فتح تليين عضلات الساقيين.

من وضعية الجلوس، رفع الكاحل الأيمن فوق الركبة اليسرى والجلوس باءستقامة مع شد الظهر.
وبلطف الانكفاء إلى الأمام، إبقاء الظهر مستقيم .
سيشد الركبة اليمنى.
الثبات لمدة 10-30 ثانية، وكرر على الجانب الآخر.

التمارين الرياضية 13664945291.jpg


هذا التمرين يساعد على التخلص من التوتر والإجهاد في الجزء الأسفل من الجسم.
من وضعية الجلوس كما بالصورة الميل بالجذع الى الامام كما لو كنت ستلتقط شئ من الارض.
الحفاظ على الظهر مستقيم .
الثبات لمدة 10-30 ثانية.

متمنية لكن الفائدة والاستفادة من التمارين الرياضية
من اعدادى

التمارين الرياضية 939741072.gif
ورودي
موضوع رائع

شكرا اختي على الطرح الرائع

دمتي لنا وللمنتدى

بارك الله فيكي
أمواج رجيم
تمارين جيدة ومهمة ومفيدة
سلمت يداك غاليتي
مبدعة دائما
احلى تقييم لعيونك
ومبروك الوسام
|| (أفنان) l|

معلومات قيمة وشرح وافي وكامل
عن
افضل التمارين الرياضية لتعزيز وشد وتكبير الصدر تمارين رياضية لصدر اكثر جمالاً حصرى على رجيم


يعطيك العافية ع المجهود
تسلم الأيادي لا هنت وبارك الله فيك
بانتظار جديدك بكل شوق
دمتي بحفظ الرحمن ،،
الرباب
مشكورة حبيبتي

تمارين مفيدة جدا

بارك الله فيك

التالي

20 دقيقة من الرقص تضفي علي حياتك البهجة لفراشه منتدي رجيم

السابق

الى كل من تملك جهاز اوربتراك تمرين جديد لا يخطر على البال مع التوضيح بالصور

كلمات ذات علاقة
لتعزيز , مصير , التمارين , الرياضية , الصدر , افضل , اكبر , تمارين , جمالاً , يصرخ , رياضية , رجيم , على , وتكبير , نسي