مجتمع رجيموصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة

يـــومـــيــــات 1 قروَب [ سآصبح آجمل ، 80 وفوقَ ] . . .

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة بداية امالي:
صبااااااح الخيراااات
كاني اشم ريحت تقطيع في يلا حلالكم
والله اني مقهووووورة من نفسي بس ايش اسوي زوجي جاب العشا ولزم علي اكل واناااا ماقاومت بالذات اني مااااكلها الاكل 4 او 5 شهور يعني في النادر
لكن ان اشاء الله التزم بعد كذا واقعد لكن بالمرصاد ياامورات ويا ولكن ويلاه مني لو اشوف وحده تخبص
تعبت اجامل /مشكورة حبيبتي وصادقة انا ماااحب المقليات بس وش اسوي ماقاومت الحمد لله
احنناا مااقطعنااك الا اننا نبي لك المصحه صح ولا لا ؟؟
لا والله موعذر تقدرن تتغلبين عليه وترفضين او اتسلكين له .. ومو احناا قلناا نتغلب ع رغبات الي حوولنااا
اووك نشووف انتي تلتزمين ولا لا ؟؟
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة تعبت اجامل:
صباح الخيرات <<-- صار الظهر الله يسلمك

افاا حلومه يعني اختي ماراح تصير معانا بالقروب
معليش خليها معانا ماصدقنا بدت تتحمس خخخخ

بالنسبه للرياضة .. والله يكفي شغل البيت والركض وراء الاطفال بحد ذاتها رياضة لنا
اليوم ان شاء الله بمشي ولا يهمك ^_^
صبااح الليل..هههه بس وزنها قليل وتقدر عليه وانا حولته ع القرووب الثااني راااح يقبلونهاا .. صح هي ريااضه لكن ماتحرق الا القليل ..
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة المتفائلة بالله:
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
كيفكم يابنات؟
مبارح يومي كان كله فواكه وخضار
اليوم فطوري كان كوب حليب+ملعقه عسل
الغذا سلطه خضار + كفته
العشا حيكون إن شاء الله زبادي
الرياضه نصف ساعه مشي
وعليكم السلام .. عال العال .. طيب م العسل كبيره ولا صغيره ؟؟ واتمنى تزيدي المشي حبتين ممكن ,,
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة آوتار مبتورة ♫:
,

مساء الخير جميعاً

اليوم حقي كان في شوية تخبيصات بس برضو معدل اكلي اقل بكثير من قبل ابداء
وانا متساهله مع نفسي اول كم يوم بس لحد ما اضبط وضعي مع الجامعة وطريقة التخفيف فيها

اليوم الفطور قبل اروح الجامعة كان : كوب شاهي اعشاب + بيضة مقلية بزيت زيتون + شريحة جبن + كاس موية
بالجامعة خبصت لانه جعت كثير مع المشي الكثير بالجامعة : عصير فراولة فرش + ساندويش فلافل وكان جواتها باذنجان وبطاطس مقلي صح مو كثير لكن كنت اتمنى ما اكلها
الغداء : 7 ملاعق رز + موية
العشاء كان لمن صحيت من النوع ع الساعة 5 ونص : كاس حليب قليل الدسم بسكر دايت وزنجبيل + حبتين صغار كعك مكون من نخالة وعسل وزيت زيتون

عدد كاسات الموية : 8 وفوق
عدد كاسات شاهي الأعشاب : 2

الرياضة : مشي 45 دقيقة + صعود ونزول الدرج 8 مرات

وهذا كان برنامج يومي الحمدلله اجبرت النفسي ع الرياضةوكسرت حاجز التسويف
مساء النوور .. حتى اناا وعشان كذاا مابذكر يومي اي والله انا كذاا بحااول امسك نفسي مدري متى بتعدل امممم بمااء انك اكلتي ساندويشة الفلافل كاان مااتغديتي ولا حذفتي وجبة العشاء افضل ..بس يالله القاادم احلى واحلى ..انا اليووم بكسر حااجز التسوويف وببدااا من جد وجديد
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة آوتار مبتورة ♫:
^
جداً جداً محبطة من وزني والفترة الطويلة اللي جلست احاول فيها مع الدايتات وكانت عزيمتي الضعيفة
ماتخليني اكمل اطول فترة مسكت فيها دايت كانت شهر ومن بعدها يروح الحماس وتجيني حالة يأس فضييييعة من وزني الكبير
واحس انه مشواري طويييل واترك الدايت وارجع كل الكيلوات اللي نحفتها بهالشهر !!
من ايام ماكنت ادرس بالمتوسط وانا اسوي رجيمات وللأسف ما اكمل يعني لي تقريباً 6 سنوات وانا جهاد انا ونفسي
لكن للاسف ما اتغلب ع نفسي وما اكمل الدايت غالباً :(
هالشيء اثر كثييير ع نفسيتي وصرت احس اني فاشلة ما استمر بشيئ وما انفع اصلح اي شيئ
إذا دايت مو قادرة اكملة واتحكم بنفسي
كثييييييير كثيييير هالشئ اثر ع حياتي اليومية , لدام جاني خبر خطوبة ولد خالتي واخوي بنفس الوقت من وحدة من صديقاتي
فرحت جداً وقررت اكمل فرحتي بيوم الزفافهم واكون قاطعة نص مشواري بالدايت وموصلة للسبعينات عشان تكون الفرحتي فرحتين
اللحين انا بيناتكم واتمنى اتمنى من كل قلبي نوصل لأهدافنا
انا رسمت لنفسي هدف واضح هالمرة وهو زفاف اخوي وصديقتي بشهر 7 بكون بعالم الـ 70 إن شاء الله وبتكون فرحتي بذاك اليوم فرحتين بإذن الله
الجميل انه اوزاننا واهدافنا متقاربة معناته نكمل سوا لحد ما نكسر حاجز الـ 80 وندخل ع عالم الـ70
صحيح مو هدف نهائي لكن بنكون قطعنا كثير من مشوارنا وحققنا نص اللي نتمناه وكسبنا ثقة انفسنا ونتشجع نواصل لحد الهدف النهائي
بكون متواجدة بهالقروب لحد العطلة الصيفية وبإذن الله راح نقدر نستمر كلها خمس شهور وبتعدي بدون ما نحس فيها
وبيجي اليوم اللي نفتح فيه قروب " يـــومـــيــــات 1 قروَب [ سآصبح آجمل ، 70 وتحت ] . . .
نتفائل بس وكل شيئ بيجي زي ما نبي " تفاؤلوا بالخير تجدوه " .
ي رب كلامي صنع جواتكم أمل وحرك عزيمة , وربي اكلمكم وانا حاسه بمعاناة كل وحدة فيكم ..
صحيح والله انا كنت نفسك وحتى كنت ادخل القروباات بس مازالت نفسي محبطه وحالتي حاله فاماكنت استمر
ولي فووق ال 4 سنوات وانا احاوول بس الي قدرت استمر فيه الي شهرهو التخفيف صح نزلت فووق العشره بس رجعت كما كنت
حلوو بس اقوولك لا تخالينهم هدفك لان انا قبل العطله الصيفيه كان عندي زواج وتحمست ونزلت وزني بقووه وتغير شكلي بس من رااح ازوااج رجعت كماا كنت
فااا نصيحه لالا تخلينهم هدفك ..عشان لا تتحطمين مثلي وترجعين ..لكن الان ابي اغير نفسي للابد مو عشان احد ولا افلان ولا علنتان بس عشان صحتي وبس
وتغيرت وحاااولت ومازلت مستمره حتى لو اني احيان ترجع لي الحاله بس اتغاافل واكمل ماكنت عليه ..صحيح والله وخاليناا نتواجد لحد يوم العيد ان شااء الله يكون هدفناا النهااائي ونااقف ع الميزاان واحناا مرتااحين اننا وصلنا هدفنا وتغلبنا ع كل شي يكون العيد عيدين عيد الفطر وعيد الوصول للهدف وبيجي ليووم الي بنسكر فيه جميع القرووبااات ولا عاد فااتحينها بمشيات الله ..
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة بداية امالي:
نظامي ليوم الاحد كالاتي
قبل الفطور شربت كوب ماء دافي عليه م عسل
بعد نصف ساعة الفطور/2 بيضة +شريحة خبز محمصة+كوب شاي
سناك/ عملت تفاحة مع قرفة وم ص سكر اسمر و2 بسكويت شاي وحمصتهم سوا واكلتهم مع قهوة قشر
الغداء/ ربع صدر دجاج مشوي+ربع عيش اسمر+عصير برتقال
المغرب شربت قهوة عربي +3 تمرات
العشاء/شريحة جبنه المراعي قليلة الدسم+ عيش اسمر +شاي بالليمون
الرياضة /20 دقيقة مشي علي السير
قبل النوم شربت كوب شاي اخضر
وااااااااااااااااااااااااو يوومك لا يعلى عليه مااشااء الله كل يوم خاليك كذاا منتظمه ,,
الأولى ... 4  5  6  7  8 9  10  11  12  ... الأخيرة