مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

بأرآدتنا وعزيمتنآ لا وجود للمستحيل بيننآ وبين رشاقتنآ

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شمس الحياة:
إن معادلة الرشاقة من دون رجيم دون أن تتعرضي لحرمان الرجيم أو آثار أدوية التخسيس الجانبية، أمر ممكن، وكل ما يحتاجه الأمر هو القليل من الإرادة والتصميم.
ويقدم الخبراء معادلة ناجحة في الحفاظ على الرشاقة وهي :


على الاقل نصف ساعة من المشي يومياً .


مضغ بطيء جداً للطعام.


قياس الوزن يومياً.


تناول عشاء خفيف مبكرا.


فحص طبي دوري كل 6 أشهر.


ولا تنسي أن المشي أقل من نصف ساعة لا يحقق هدفك، إذ أكد العلماء في دراسة حديثة أن المشي لمسافة قصيرة كل يوم لا يؤدي إلى حرق كمية كافية من السعرات الحرارية.
وعلى هذا لست مطالبة بالنزول للممشى أو الشارع لممارسة رياضة المشي، فالأعمال المنزلية تساعدك كثيرا بهذا الخصوص، لكن عليك المواظبة والاستمرار، وأن لا تركني للراحة كل 10 دقائق مثلا.
ويقترح بعض الخبراء أنه من الممكن الوقاية من السمنة وتجنب الإصابة بهــا عن طريــق تخفيــف كمية السعرات التي يتناولها الإنسان بنحو مئة سعرة.

معلووومه حلووووه

سلمتي يالغلاااا

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شمس الحياة:
مرحبآآآ صباااايآآآ

الله يسلمكم تعرفوا انا لما احس بالضعف وابي اكل شي واشتهيه في هذي الفترة الي مسوية فيها الريجيم البروتيني ادخل النت واقرأ اشياء تشجيعية وطبعا بما اني احب انكم تستفيدوا مثل ما استفييد انزل كل شي اقرأه واحسه فادني

اتفضلوا هالمعلومة
لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
مس فراتين - لماذا مهما كانت الحمية التي نتبعها، نخفق في النهاية في الوصول إلى الوزن الذي نطمح إليه؟ هل المشكلة في الحمية أو فينا.

في الحقيقة، هناك سبب واحد يحول دون وصولك إلى الهدف الذي تطمح إليه، وهو ببساطة رغبتك الجامحة لتناول الأطعمة التي تشتهيها.

قد يبدو السبب بسيطا جدا وقد يكون صعب القبول إلى حدّ ما، ولكنها الحقيقة في أغلب الأحيان. إنّ السبب الحقيقي الوحيد لفشل الحمية هو أن الشخص يترك نفسه يعود إلى عادات أكله السابقة بدلا من جعل التغييرات الغذائية الصحية دائمة لفقدان الوزن وإبعاده للأبد.

الحمية الغذائية رحلة صعبة وطويلة ويجب القيام بها خطوة فخطوة. وفي أغلب الأحيان يمكن أن تصادف كلّ أنواع النكسات والمخاطر التي يمكن أن تحصرك، خصوصا أثناء المراحل الصعبة، وعندها زلة واحدة تكفي لتدمير الحمية وتعريضك لخطر زيادة الوزن من جديد.

لكي تتمكني من تحقيق حمية ناجحة، يجب أن يكون هناك أساس قوي. ومع الأساس القوي، سيكون من الأسهل نوعا ما التمسك بالحمية عندما تأتي لحظات الخطر الصغيرة لإغرائك. يجب أن يكون هناك أيضا خطة صلبة. بدون خطة صلبة جيدة، ستكونين كمن يتعلق بقشّ. أنت بحاجة إلى خطة للمساعدة على توجيهك في الاتّجاه الصحيح في جميع الأوقات. شيء واحد ساعد العديد من الناس الذين نجحوا في حميتهم وهو الحصول على دعم أفراد العائلة والأصدقاء.

وأخيرا لا بد أن نقول بان أهم شي يجب تذكره الآن، هو لا تجوعي نفسك أبدا. تأكدي من أنك تأكلين أطعمة مفيدة ومشبعة، وبأنك تقومي بالتمارين الرياضية بانتظام. يجب أن لا تفشل حميتك إذا عقدت العزم على النجاح. // مس فراتين

معلوووومه مفيدة وتحمس

يعطيك العااافيه قلبي على مجهودك اللي تبذلينه الله يجعله في ميزان حسناتك ..

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة خاطري اصير سمبتيكة:
ما شاء الله عليكمك استمروا استمرو و لا للتخبيصصصصصصصص

يا حبيبتي يا شموسسة يعني انتي مثلي انجلش و هككإأ .. حتى احنا تخصصإاتنا تقريبا انجلش و الحمدلله ..

اجل اشجعلك على دراسسة علم النفس ق2

-


صحيت المغربيات .. : و شربت كاسسة نسكافيه مع حليب خالي الدسم و سكر الريجيم


-
ان شاء الله قلبي نستمر وما نخبص ابد ..

الله يوفقكن ياااارب

حلوووووووووووو

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شمس الحياة:
حين تتبع نظاما غذائيا لفترة ولا تجد تغييرا في وزنك يتولد لديك شعور بالإحباط وتبدأ التساؤلات لماذا لم أفقد الكيلوجرامات الزائدة على الرغم من اتباع الحمية بشكل دقيق؟ إليك خمسة أسباب تحول بينك وبين فقدان وزنك.

1. عدم النوم بشكل كاف: إذا كنت لا تنام بما فيه الكفاية، سيبدأ جسمك بالبحث عن طريقة أخرى لإيجاد الطاقة، ذلك يعني بأنك ستتناول المزيد من الطعام فقط للبقاء مستيقظاً. يجب أن تنام من سبع إلى تسع ساعات يومياً في الليل.

2. أنت لا تمارس التمارين الرياضية مع الحمية: يعتقد الكثير من الناس بأنهم إذا قاموا بممارسة الرياضة فيستطيعون تناول ما يريدونه، أو إذا قيدوا أنفسهم بحمية غذائية دون تمارين رياضية فإنهم سيخسرون الوزن. والصحيح هو أن تناول الغذاء السليم يجب أن يرافقه تمرين سليم للجسم حتى يحرق الجسم الزائد ويحافظ على شكل الجسم المتناسق.

3. تنظر إلى الطعام كأنه عدو: إن الهدف من خسارة الوزن هو الحصول على جسم صحي، فبتجنب الشعور بالجوع ولا تتخلي عن الوجبات الرئيسية لأنه دون وقود لن يعمل الجسم بشكل جيد وبالتالي تكون عملية حرق الدهون بطيئة.

4. فقدان الأمل بسرعة: يجب ألا نفقد الأمل بسرعة حيث إن الجسم يحتاج الي وقت لكي يتعود علي النمط الغذائي الجديد، فلا تدفع جسمك للجوع لأن هذا سوف يؤدي إلى نتيجة سلبية حيث يبدأ الجسم بإعلان حالة طوارئ ويخزن الطعام مما يسبب بطء عملية فقدان الوزن.

معلومات قيمه ..

مشكورة قلبي عليهاااااا

تكملة يومي

كورن فلكس + شاهي أحمر + بسكويت بالخضار

قهوة عربيه + معمول

عصير اناناس + برتقالة

ومششششششششيت ساعة + طلعت الدرج 10 مرات

إليوم فطوري حوالي 4قطع مرة ضغيرة من الكيك مع كوباية ششاي

شربت عصير برتقال خالي السكر و انا بالطريق للبيت .. توني اكلت تفاحة خضضرا تسد جوعي

و بعد ششوي بروح امشي نص ساعة بالرغم ان فيني خمول و كسسل
الأولى ... 76  77  78  79  80 81  82  83  84  ... الأخيرة