مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

قروُب أنا غيرَ في شهرّ الخير

[FONT="Times New Roman"]والله حيوووووو

نظوره العسل

منوره وعساك على القوه

انا كان وزني بعد المرض وبعد التخبيص 86

واليوم وزنت وصار 84,9

والحمد الله أتمني اشوف السبعين قبل رمضان يارب

وطبعاااا يوم مفتوح الجمعه وبرب اللى السبت برجيم قوي

ويصل عالم السبعين باذن الله
[/FONT]
مهااااااااااااجره

ربي يقويك بالرجيم وبدايه موفقه استمري وان شاءالله نشوف نتيجه حلوووه

انتظااااااااار

خييييره ان شاءالله يااقلبي وعودااا حميدااا شدي حيلك ورجعي انتظااار الى نعرفهااااا
وصدقتى لازم تبعدين عن 80 وتبدي تخفيف في رمضان

كشمووشه

الف مبرررررررررررررررروك ياااقلبي ونزززول حلوو بس حافظي عليه واستمرررررررري



//
ماعليش ما دخلت امس كان النت عطلاان



يووووووووومي اليوم الخميس الموافق 6/8

الفطوور/ كاس حليب بشااهي بدون سكر

الغداء/ جبن قليل الدسم +خبز توست بر+شاهي بدون سكر

بين الوجبات /برتقاله

العشاء/شكشوكه عباره عن بيضه وحده بدون زيت مع ربع خبزه بر

مشيت ساعه

وشربت خلطه الكمون +شمر+زنجبيل+شاهي اخضر+مراميه




يووووووووومي اليوم الجمعه الموافق 7/8

الفطوور/ حليب قليل الدسم

الغداء/ جبن قليل الدسم +خبز توست بر+شاهي بدون سكر

بين الوجبات /شريحه بطيخ

العشاء/شكشوكه عباره عن بيضه وحده بدون زيت مع ربع خبزه بر

مشيت ساعه

وشربت خلطه الكمون +شمر+زنجبيل+شاهي اخضر+مراميه
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة مهاجرهـ:
الحممممممممد لله اليوم الاول عددددددا على خييير
حسيت بدوخه شوي بس احس اني نحفت كيلو مدري لييه لوووووووووول

يومي :
الفطور .. نسكافيه من دون سكر
الغذاء: قطعة لحمة بقري "ستيك" مشوية ومعاها الكثير من السلطة "الخس" وطماطم وخيار وجزر بدون زيت ولكن القليل من الملح والليمون.
العشاء صحن سلطة فقط


يااااااااااارب نحفنننننننني :( تعبت من هالجسم


الله يقوك هجوره ونظامك حلووووووووووووووو
بس لا تنسي الرياضه زيي انا من بكره باذن الله مشي ساعه راح يكون شي واجب


اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة 5oo5a:
ماعليش ما دخلت امس كان النت عطلاان



يووووووووومي اليوم الخميس الموافق 6/8

الفطوور/ كاس حليب بشااهي بدون سكر

الغداء/ جبن قليل الدسم +خبز توست بر+شاهي بدون سكر

بين الوجبات /برتقاله

العشاء/شكشوكه عباره عن بيضه وحده بدون زيت مع ربع خبزه بر

مشيت ساعه

وشربت خلطه الكمون +شمر+زنجبيل+شاهي اخضر+مراميه




يووووووووومي اليوم الجمعه الموافق 7/8

الفطوور/ حليب قليل الدسم

الغداء/ جبن قليل الدسم +خبز توست بر+شاهي بدون سكر

بين الوجبات /شريحه بطيخ

العشاء/شكشوكه عباره عن بيضه وحده بدون زيت مع ربع خبزه بر

مشيت ساعه

وشربت خلطه الكمون +شمر+زنجبيل+شاهي اخضر+مراميه


مشاء الله تبارك الله مره حلوووووووووووووو

دووووووووم يارب
رجيم السبع ايام و طريقة الشوربة الحارقة للدهون


رجيم السبع أيام!
يحلم الكثيرون بالوصول إلى الوزن المثالي، لذلك نقدم لك هذا الرجيم المعمول به في بعض المراكز الطبية، وهو فعال جدا،
ويحتوي على جميع الأصناف الغذائية. ويساعد هذا الرجيم على إنقاص الوزن من 4 إلى 7 كيلوجرامات في الأسبوع الواحد.
ويعد هذا الرجيم أيضا مثاليا لإنقاص وزن مرضى القلب الذين سيخضعون لعملية معينة. ويعتمد الرجيم على الإكثار من الأطعمة التي تحرق السعرات الحرارية،

وبخاصة الشوربة الحارقة (المقادير والطريقة في الصفحة أدناه)، ومدته أسبوع واحد، ومن الممكن تكريره أكثر من مرة.

ملاحظة:
يجب الامتناع خلال الرجيم عن شرب المشروبات الغازية، ويجب شرب 10 أكواب من الماء يوميا. ويمكن تطبيق الرجيم كالتالي:

اليوم الأول:
يجب شرب 10 أكواب من الماء يوميا
تناول كثيرا من الفواكه التي ترغب بها مهما كان نوعها ما عدا الموز، ولا بأس من تناول عصير الفاكهة غير المحلى بالسكر. و

حاول الإكثار من الشوربة الحارقة، والبطيخ أو الشمام، حتى يزيد احتمال أن ينقص وزنك كيلو في هذا اليوم.
اليوم الثاني :
تناول الكثير من الخضراوات وكثيرا من الشوربة. وفي وجبة العشاء، تناول حبة بطاطا واحدة مطبوخة إضافة للشوربة.



ويمكنك تناول الخضراوات التي ترغبها سواء كانت معلبة أو طازجة أو مجمدة أو مسلوقة ولكن لا تضف إليها أي نوع من الصلصات أو البهارات. ويجب أن تبتعد عن تناول كافة أنواع الحبوب والمكسرات.
اليوم الثالث:
تناول كل ما تريد من الخضراوات والفواكه، وأكثر من الشوربة، ولا تتناول البطاطا والموز في هذا اليوم.
اليوم الرابع:
تناول كثيرا من الشوربة مع 8 حبات من الموز لتحصل على البوتاسيوم، وكذلك ثلاثة أكواب من الحليب قليل الدسم للحصول على الكالسيوم. واشرب كثيرا من الماء وأضف إليه كمية كبيرة من مسحوق الردة لتجعل عمليتي الهضم والإخراج طبيعية.

اليوم الخامس:
تناول كثيرا من الشوربة مع لحم العجل أو السمك المسلوق أو الدجاج بعد إزالة الجلد بعد السلق. وتناول البندورة أيضا. ويمكنك أخذ 560 جراما من لحم العجل مع 6 حبات من البندورة. ولكن تأكد من تناول 12 كوبا من الماء في هذا اليوم، لتغسل أجهزة الجسم الداخلية من بقايا اللحم المهضوم.

اليوم السادس:
تناول كثيرا من الشوربة ولحم العجل، وكثيرا من الخضراوات في هذا اليوم ما عدا البطاطا. كما يمكن أن تأخذ من 2 إلى 3 قطع من اللحم الشرائح إذا رغبت، وأي نوع من الخضراوات أو الألياف الخضراء. وتذكر أن طبق الشوربة هو الأساس في هذه الحمية.

اليوم السابع :
تناول كثيرا من الشوربة مع كمية غير محدودة من الأرز البني، والفواكه، والخضروات ما عدا البطاطا، حتى تشبع تماما.


ملاحظات هامة:
يعتمد الرجيم على الإكثار من الشوربة الحارقة إذا اتبعت التعليمات السابقة تماما،
فسوف تكون قد فقدت 4-7 كغم بنهاية اليوم السابع. وإذا فقدت أكثر من 7 كغم،
توقف عن هذه الحمية ليومين فقط قبل أن تكررها. وتناول وجباتك بشكل عادي خلال هذين اليومين، لكن دون إسراف.
ويجب أن تعلم أن تأثير هذه الحمية يختلف من فرد لآخر، ولكن هناك حقيقة ثابتة، وهي أن هذه الحمية تنظف أجهزة الجسم من بعض الملوثات، لذلك فهي تعطيك شعورا بالراحة، وتجعل جسمك نقيا وتشعر بأنك أكثر حيوية.
واعلم أن تناول الخبز والمشروبات الغازية ممنوع تماما أثناء إتباع هذه الحمية، ويمكن تناول أي أدوية وصفها لك الطبيب بأمان.

طريقة عمل الشوربة الحارقة:

المكونات:

6 حبات كبيرة من البصل الأصفر أو الأخضر
_ 6 رؤوس ثوم.
-حبتان فلفل أخضر
_ علبة واحدة أو علبتين من عصير البندورة.
حبة ملفوف كبيرة.
حزمة من الكرفس الأمريكي .

طريقة العمل:

أضف مرق الدجاج في وعاء كبير مغطى إلى ما سبق وصفيه من الخضار المقطعة،


ويمكن إضافة الملح والفلفل والكاري والصلصة الحارة، ويصب الماء ويغلى لمدة 45 دقيقة ثم توضع في الثلاجة.

ويمكن خلط المكونات السابقة في الخلاط، بعد طهيها على النار لمدة 10 دقائق، ثم يرفع الخليط على النار لمدة ثلاثين دقيقة.




باأذن الله هذااا رجمي لمدة اسبوعين
صباح الخير بناااااااااااات
اليوم بداية لنظام اخر :P :P
امس (((اغمى عليي من هالرجيم الفاشل ))) بغيت امووت
وصداع طول اليوم

المهم تم اليوم الثاني على خير

واليوم صحيت فطرت شابوره :)
اليوم راح يكون المشي وااجب عليييي لمدة ساعه
الأولى ... 3  4  5  6  7 8  9  10  11  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
أنا , الخير , شهرّ , غيرَ , قروُب