مجتمع رجيميوميات الرجيم

سأتحدى نفسي

سلامتك وردة انتبهي على نفسك ترى مشكلة لو كان هدا النقص من الرجيم يعني انت بتحرمي جسمك من كل شي حتى الضروري
عمره الرجيم ماكان حرمان ماتحرمي جسمك من الفيتامينات والمعادن الضرورية ضروري اﻻاعتدال في الاكل يعني ناكل اللي فيه الفايدة ترا الخضرواات ماتسمن وتفيدك
وردة الجرجير والطماطم والبنجر من اهم الخضروات اللي ترفع نسبة الحديد في الدم كل منهاا مع كل وجبة مارح تاتر على الرجيم ... كترت عليك الحكي بس حبيت انبهك ... دمتي بخير
صباح النوور يا حلواات
اليوم نظامي:
** الريوق: سموثي اليح والفراولة (بكتب الطريقة)
** وجبة خفيفة: لوز (70 جم ~ 300 تقريبا)
** الغدا: 1 صدر دياي (بعدني ما حسبت الجرامات بس بالعادة أوصلها لين 300 سعرة )
** العشا: زهرة بالفرن (200 جم ~ 80 سعرة تقريبا)

طريقة السموثي:
يج (بطيخ) لين ثلاث أرباع الخلاط + 4 حبات فراولة + ماء جوز الهند العضوي (150 ميليلتر) + ثلج ,,, وخلاف تضربيهن فالخلاط
صفصوفه صحة وهناء ياقلبي حلووو نضامك اليووم
سؤال كيف تسوين زهرة بالفرن ياريت تكتبينهاا واكون جدااا شاكرة لكي



... دمتي بخير
حبيبتي أبرار .. تسمين وانتي الأحلى ..
ألزهرة أقطعها واغسلها خلاف عندي فرن كهربائي أختار (steamed) و يطبخ الأكل جانه عالبخار.
لو عندج الفرن العادي .. حطي الخضار في صينيه الفرن و خلها تستوي داخل وعقب شوي فلفل اسود مع ليمون .. والدنيا عسل
الخضار وهي مسلوقه ولا عالبحار .. تحتفظ باغلب فوايدها الصحيه .. واحلى شي ان سعراتها قليلة
تسلمي صفصوفة يااعسسسل انى احب الخضار المطهوة عالبخاار وان شاءالله بجرب طريقتك
نسيت اكتب يومي ههههه
الفطور
توست .بيضه في الفرن من غير زيت وشوي هريسة شطة حارة وطماطم .. فنجان شاي

والضهر فنجان قهوة ساده
الغداء صحن سلاطة وشوربة عدس وحبات عنب
وطبعاا كل شوي اشرب ماء مازال ماوصلت ل 8اكواب باليوم
وكمان الرياضة ماقدرت لسه تعبانة شوي مااقدر اسوي تمارين
والعشاء ان شاءالله بيكون زبادي .
وان شاءالله من بكراء ابداء بالصيام وهدا حيساعدني كتيررر
اشوفكم على خير حبايبي
و
مرحبااا بنات طبعاا جايا اعترفلكم اني خبصت اه اه اه كليت توست شطه حارة وطمام وخيار عالغداء واخدت قطعة بطيخة بدل شوربة العدس
وان شاءالله اعوض بكرا
الأولى ... 28  29  30  31  32 33  34  35  36  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
سأتحدى , نفسي