مجتمع رجيموصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة

يـــومـــيــــات 1 قروَب [ سآصبح آجمل ، 80 وفوقَ ] . . .

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة آآه ياقلبي:
كيفكم بنات اخباركم
انا هاليومين ماكتبت يومياتي لاني متفشلة ماادري وش جاني يمكن انهبلت صرت اكل بالهبل شوي دايت وشوي فات
ماادري وزني بدا يزيد جرامات قليلة بس مع الايام تكثر وماادري وش اسوي
بعض الاحيان افطر دسم واخلي باقي يومي دايت
وبعض الايام اسوي دايت ويجي وقت النوم اسمع بطني واقوم اكل اي شي سريع
بس وعد من اختكم (آآه ياقلبي )احاول ارجع بهمة واحمسكم معي بعد
وزني بنزله السبت لاني كل يوم اقوم انسى قبل الاكل
وبحاول اليوم الجمعة اشرب شاي اخضر وامشي شوي بالبيت واشتغل شوي وبكتب لكم اذاالتزمت بكلامي ولالا
لاني اليوم افطرت فطور متاخرحمص وفلافل
وبالتوفيق للبنات ومبروك لكل اللي نقصوامن اوزانهم سي يو

آه ي قلبي "

معليش ي قليبي كلنا نمر بأيام نخبص فيها وننسى انفسنا فيها بس اهم شيئ استمري ولا تخلي هالتخبيصات تحبطك ابداً
انتي بس خلك صريحة معانا ومع نفسك اولاً وكتبيلنا يومك بحذافيره عشان نهزئك كم تهزيئة وتتعدلين

انسي كل هذا وابدي من جديد اهم شيئ استمري استمري استمري
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة حلم سيكون:
الافـطـار : جبنه لايت + 2 توست محمص ..
الـغـداء : 2 شريح خس + 2 شريح ص خيار + فخذ دجاجه مشوي وبدون جلد ..
الـعـشاء : موزه + فندي ..

الاشياء المساعده : 8 ك مويه + 3 ك شاي اخضر ..

الجهد الرياضي : مشي ساعه + شغل البيت ..

لي عوده للتعليق ع المشاركات ..
حلومة آحم يعني مو ملاحظة انك ماكتبتي لنا وزن هالأسبوع
/

امم جينا ليومي , جداً جميل وبدون تخبيصات الحمدلله

الصباح قبل اروح الجامعة : شربت 4 كاسات موية ع الريق + حبة لوز
بالجامعة ع الساعة 11 تقريباً : عصير فراولة طبيعي + ساندوش بر محشو بملعقة جبن سايل
الغدا ع الساعة 3 ونص بالبيت : شريحة فيلية صدر دجاج متبل مع ملعقة جبن سايل + 6 ملاعق رز مسلوق + عصير برتقال طبيعي بسكر دايت
بعد الغدا : حبة موز
العشاء كان ع الساعة 7 ونص : حليب قليل الدسم بسكر دايت وزنجبيل وبودرة شوكلاته مرة + حبة صغيرة كعك بنخالة وعسل وزيت زيتون

الموية : 8 اكواب وفوق
شاهي الأعشاب : 2 كوب

الرياضة : 63 دقيقة مشي + 2 دقيقة الدرج


- يوم جميل بس كان ودي اني ما حطيت ملعقة الجبن مع الدجاج بالغدا
وبعد كان ودي ادخل خضار يعني خس وجرجير وبقدونس وخيار بس مشكلتي ما احبها :(
بس بحاول اكثر منها
تو اخذت >> فضيحه بس بعترف ..

4 ونص ورق عنب + م ص من صوص الحمص + 4 زيتونات + م ص فول سوداني ..
هلا والله بام صوص الحمص ورق العنب افأااااااااا وتخبيص وكمان اخر الليل وش ذا العلووووووووووووم
وكماااان هرووووووووووووب من تنزيل الوزن اشوف العلووووم عندك يا حلومة زادت
وكل يوم تقووووووووووولي بكره ابدا في رجيم كذا وكذا ارسيلك على بر يا دبدوبة
لحد متى وانت حالك كــــــــــــــــــــــــــــذا ؟؟؟؟؟؟
وتخبيصات اخر الليل ونقووووووووووووول ليش اوزاننا ماتنزل ؟؟؟؟
رجاء الالتزام بموعد الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوزن مو وحده تلتزم وعشره يتهربوو!!!!!!
تسدحي وزنك على الصفحة وانت مغمضة سواء نزل والا لصق المهم الالتزاااااااااام على الجميع بتنزيل الوزن
واول وحده تنزل الوزن حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــم


طبعا نظامي لليوم كالاتي
قبل الافطار ثمرة فاكهة كيوي وبعدها كان الافطار/ م جبنة سائلة +حبة عيش صاموني اسمر +وحده زيتونه+شرائح خيار+كوب شاي+
الساعة 11 سنـــــــــــــــــــــــــــاك /قهوة قشر + 3 تمرات
الغداء الساعه 4 / 6 م ارز+ ربع صدر دجاج مشوي+سلطة خضراء+2 حبة كوسة مسلوقة+عصير كيوي وليمون بدون سكر
العصر سنــــــــــــــــــــــــــاك موزة+برتقالة يوسفي افندي
العشاء/صاموني اسمر+قطعة جبنة بيضاء قليلة الملح+2 زيتونة خضراء+م ص مربى توت
كوب شاي اخضر 2 مرة في اليوم
للاسف انسى اشرب موية دائما اكتفي بشرب السوائل والماء فقط كوب في اليوم عادة تعودتها اتمنى اغيرهاااا
الرياضة / 20 دقيقة مشي على السير
الأولى ... 13  14  15  16  17 18  19  20  21  ... الأخيرة