أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

*^*شهر الرشاقة&شهر الاناقة فهل انتي على قدر التحدي؟؟؟الجزء التاني

موضوع مغلق
نرجس محمد
وردة محترفة
قديم 03-17-2010, 02:43 PM
#127
احب حماااااااااااااااااااااااااااااااااسكم
الله يقويكم
انا اشوي تعبانه استااذن
الصورة الرمزية زهرة التيوليب
زهرة التيوليب
وردة ذهبية
قديم 03-17-2010, 03:27 PM
#128
احب حماااااااااااااااااااااااااااااااااسكم

الله يقويكم

انا اشوي تعبانه استااذن

حبتك العافيه يااااااارب

سلامتك حبيبتي ارتاحي منيح وطمنينا عنك ان شاء الله
الصورة الرمزية تعبت اجامل
تعبت اجامل
وردة محترفة
قديم 03-17-2010, 03:46 PM
#129

باااااااااااك ..يسعد مساكم ^_^

يؤؤ طاافتني سوالف كثيير

شلونكم وش علومكم ؟؟

مواصلة مع رجيم عذاري ... مع اني تعبانه الدوره قريبه :(

شكلي مابوزن الا بعدها مانبي تحطيييم


اليوم نص لتر مااي اول ماصحت

الفطور كان : بيضة مسلوقة + حبة كيوي

الغدا : نص صدر دجاج مشوي بالفرن + شوربة خضار << هذي دخلتها من عندي لأني مو قادره اكل دجاج كثير

بعدها دخلت المطبخة اسوي كيكه لذليذة


مولي طبعاً ولا راح اذوق منها شي

عملتها لأهلي .. وانتو << يصير خير

والحين اكتب لكم وانا اتناول كوب من الشاي الاخضر بالزنجبيل


والله يعين ويستر الليله معزومة عند الأهل .. ويارب مايكون فيه تخبيصات
هيام 2007
وردة جديدة
قديم 03-17-2010, 04:58 PM
#130
الصراحة انا متابعة جيدا لليوميات بتاعتكم

الله يقويكم يا رب

لفي فلسطين من فوق لتحت ومن جنب للجنب التاني ما بتلاقي خدامه ههههههههههه


ها الجملة اعجبتي زهرة اصلا احنا مو بحاجة لخدمات والا شي سيعتها ارجانا يدشرو الجهاد يجلسو في البيوت لو انجيب خدمات هههههههههههههه


اكيد امزح
الصورة الرمزية زهرة التيوليب
زهرة التيوليب
وردة ذهبية
قديم 03-17-2010, 05:34 PM
#131
الصراحة انا متابعة جيدا لليوميات بتاعتكم

الله يقويكم يا رب

لفي فلسطين من فوق لتحت ومن جنب للجنب التاني ما بتلاقي خدامه ههههههههههه


ها الجملة اعجبتي زهرة اصلا احنا مو بحاجة لخدمات والا شي سيعتها ارجانا يدشرو الجهاد يجلسو في البيوت لو انجيب خدمات هههههههههههههه

اكيد امزح
ههههههههههههه قولتك يعني خلينا هيك اروق لراسنا بلا خدامات بلا بطيخ انا هيني قاعده بنحت نحت ببيت اهلي ما بقبلو يعططوني اجار خدمه هههههههههههههه
والله الزلام عيونهم زايغين ما بعرف كيف بتامنو للخدامة بالبيت عاققل زعلة بصير يطلع عالخدامه

خليهم مشغوليين بالجهاد اوفقلهم قولتك الاوضاع هادي الايام لازمنا زلام عنجد


الصورة الرمزية نخله عراقيه
نخله عراقيه
:: وردة ماسية ::
قديم 03-17-2010, 06:12 PM
#132
نفس طولي ههههههههه
على فكره لونج وااااااااااايدحلو عقبال ماأكتب بهاللون
الحمدلله لون الاخضر طلع حلو
لان كنت متوقعه يعور عيونكم ,,,, قلت اغيره اذا كان في احد معترض على اللون
وياااارب نشوفج بهذا اللون


حبيبتي نخوله
ماشاء الله اللحين جالسه تحرقين
اتوقع طولك على وزنك كثير حلو
اتخيلك رشيقه
وين باقي البنات والنشاط

وين حبيبة قلبي سكارليتوة
اي والله بهذا الوقت كنا تونه مخلصين حصة الرقص الشرقي <<< من صباح الله خير رقص شرقي
ووراها كان تمارين للافخاذ والارداف <<< ياويلي كثير احتاجها
وبالنسبه للوزن والطول والرشاقه ... انا اشوف اني محتاجه انحف بعد اكثر في منطقة البطن والافخاذ
لهذا السبب دااركز على هاي المناطق ...مع العلم انا حاليا مقتنعه نوعا ما بشكل جسمي
لهذا احاول بهدوء ان ارتب جسمي واركز على اماكن معينه لان فترة السمنه اتعديتها والحمدلله .. يعني مافي ضغط نفسي
وان شاءالله خير


صباح الخيرات على الجميع
اليوم وزنت ومن اللون مبين انه في الستينات وهو 64 كيلو
طبعا انا مااقدر التزم في رجيم ونظامي المشي والتخفيف
وراجعه لكم ثانيه اخر النهار بس الان مستعجله بس قلت احط الوزن
سيوووووووووو
الف الف مبروووك الوزن الجديد ..راااااااااااائع
وبصراحه من تجربتي احلى شي التخفيف .. انا النظام يجيبلي الكأبه
تخفيف مع رياضه واكل صحي اكثر من رائع
موفقه حبيبتي


يومياتي
شربت 2كوب نعناع طبعا هاذى الصباح
والساعه 11كليت حبه وحده ورق عنب وشربت كوب نعناع
وتمرنت ربع ساعه>>>واجد عليش خخخخخ

نخوله
حبيت اسالش عن التمارين كيف نظامكم
وشنو النصائح اللي استفتي منها
اولا بالعافيه مااكلتي حبيبتي
بس لازم شويه اتكثري بالرياضه

اما نظام التمارين عندنا .. طبعا تعرفين هو جيم كامل متكامل من كل النواحي
اضافتا للاجهزه اللي ممكن احنا نعمل عليها لحالنا .. في عندنا حصص ايروبيكس كثيره باليوم الواحد
وجبة الصبح حوالي من 3 الى 4 حصص منوعه طبعا وفترة العصر نفس الشي
انا عادتا احضر اغلب الحصص الصبح .. العصر ماعندي وقت
والتمارين منوعه ... تقريبا يوميه يوميه تمارين للبطن .. اذا مافي حصه خاصه لتمارين البطن ..لان بالاسبوع مرتين بس عدنا
المدربات يعطونا في اخر 10 دقايق تمارين بطن كل يوم تقريبا
و3 مرات بالاسبوع تمارين اوزان لشد الجسم .. جدا مهم الاوزان لشد الجسم وتكوين عضل خفيف بدل الدهون
هذا بشكل عام
اما النصائح .. راح اقولج كم شغله جدا مهمه والاغلب تقريبا مايطبقه بأستمرار
اولا... التنفس جدا ضروري اثناء التمارين.. شهيق وزفير .. هذا الشهيق اللي يدخل بجسمك
راح يساعد العضلات على العمل بشكل صحيح والاستفاده من التمرين ومن غيرها الفائده قليله تكون
ثانيا ....شفط البطن ...لازم وضروري جدا بكل شي تعمليه تشفطي بطنك .. انتي وتعملي رياضه وانتي تشتغلي وانت تمشي
يعني كلما تذكرتي اشفطي بطنك
ثالثا .... من تعملين تمارين البطن بالذات ..وانتي نايمه مثلا على ظهرك .. ماتقومين برقبتك وتشدين عليها والاكثر يعملها بهاي الطريقه
لازم تقومين بعضلات بطنك وظهرج لازق بالارض ضروري جدا .. يعني الضغط والشغل بعضلات بطنك .. بحيث تمسكين عضلات بطنك بيدك اثناء التمرين اتحسين فيها قويه
وكثير من الاشخاص مايهتمون لهاي الشغله ويوقعون بأخطاء ويقولون اشو بطنه ماتنزل ولاحسيت التمرين انو عمل شي ببطني
يحسون بوجع بغير مكان ومايحسون ان عضلة البطن فيها شي ,,, لان التمرين غلط بغلط

واخر شي .. من تعملين اي تمرين وعلى سبيل المثال للارجل .. لازم اتمديها وتشديها وتحسيها قويه طبعا مع شفط البطن ضروري
يعني مو تعملين التمرين وانتي رجلك راخيه وترفعيها وتحطيها على راحتك ... لا لالا طبعا .. لازم اتحسي فيها انها مشدوده وممدوده بقوه


اسفه على الاطاله بس حبيت الكل يستفاد <<<حشا كتبتي مقال .. اتورطت البنت سألت
واذا اتذكرت شي ثاني بقولك



مرحبا صبايا كيفكم ان شااء الله تمام بنات والله اني خجلانه منكم لاكن العذر والسمووحه << مسويه ذوق على غفله ههه
انا قررت ابداء رجيم يوم الجمعه ان شاااء الله << كل يوم برائي هههه
ويمكن ابداء برجيم عذاااري ........ جاري التغيير << على حسب المزااج << شكلها بتطق 100ك ههه
بناات من جد انا مره ماني قادره امسك رججيم لاني من النوع الي اذا زعلت وطنقرت طنقرتي تكرووونيه بقووه ههههههه
من النووع الي اجلس اكل كل شيء ادور على شيء اكله حتى السريلاك << جوعت عياالها هههه حتى اكلهم ما خلته
فا انا طبعي هذا يقهر والحين ماني قاادره امسك اي رججيم وتعبااانه ماني عااارفه وش اصلح طفشت << اهم شيء الدمووع ههه
الزبده دلوني وش اسوي ....... جاري الانتظار
هلا قلبي منوره
انتي تريدين الزبده ... مثل ماقالتج زهرة التيوليب <<< شو جبتي من عندج هههههههههههه
لا صدق ... اتبعي النظام اللي اعطته الك .. اشوفه ماقي شي صعب
وياعيني حاولي من اتزعلين تلتهي بأشياء ثانيه ومثل ماقالتج ام محمد <<< كله مثل ماقالتج مافي شي منك
وخلي بالك على عيالك لاتجوعيهم المساكين هههههههههههههههههههههه




صباااااااااااااح الورد والفل والياسمين والزنبق والقرنفل والجوري ووووو كملو لحالكو هههههههه

كيفكوووو يا حلويييين

انا اليوم معلنة فرحي ههههههههه تصالحت مع بيبي عشان هيك فرش


بس في شي نغص على شكلو ميزان ضارب الي شريتو مرات بوزني 84 مرات 82 مش راسي عبر

عكل بطلت اهتم للميزان شو ما يطلع يطلع انا همي انو مقاس بنزل وماشي حالو وكتير عاجبني نزلولو من صبح صبحت اققيس باواعي وفساطين صارو وساااع عليي

ممممم مبارح مسكت حالي مسك كنت رح ابطل رجيم واترك كلشي بخصو لما كنت متزاعلة مع بيبي جكر فيه بس ما قلتلو عشان ما تروح عزيمتكو

هههههههههههه بس ارجعت حنتلكو كتير لاني بحبكووو

ورحت صالحتو انا اهئ اهئ عشان اضل ملتزمة

بس يلا حاسة حالي فرش وعجبني حواركو عن الخدامات

لفي فلسطين من فوق لتحت ومن جنب للجنب التاني ما بتلاقي خدامه ههههههههههه

لشو الخدامة واحنا طابق واحد انا لحالي بلفو وبنضفو كلو بسيعتين

لهيك مريحين راسنا من هيك قصص وانا بصراحة مابحب الخدامات كتير قصص بتحزن من وراهم بتصير لشو اجيب وجعه الراس لالي

طبعا الحمد لله على كلشي
مممممم

فطوري يا حلوين: تفاحة واحدة فقط اهئ اهئ رجيمي هاد الاسبوع قاسي قاسي عشان اخس واصير بالسبعين هيك هيك رح يخس غصب عنو مو برضاه هه جاية اهاوشو هون

سي يوووو بعد شوي



الف الف مبروك الصلح حبيبتي يلا الدنيا ماتسوى زعل ابدا
احلى شي الواحد من يكون فريش الدنيا تصير بمبي في بمبي <<< مجربه الحاله
ولاتقسي على حالك بالرجيم .... اهم شي صحتك
وفعلا المقاس اهم من الوزن وخليك على المقاس



احب حماااااااااااااااااااااااااااااااااسكم

الله يقويكم
انا اشوي تعبانه استااذن
سلامتك من التعب ماتشوفين شر طمنينا عليك حبيبتي


باااااااااااك ..يسعد مساكم ^_^


يؤؤ طاافتني سوالف كثيير

شلونكم وش علومكم ؟؟

مواصلة مع رجيم عذاري ... مع اني تعبانه الدوره قريبه :(

شكلي مابوزن الا بعدها مانبي تحطيييم


اليوم نص لتر مااي اول ماصحت

الفطور كان : بيضة مسلوقة + حبة كيوي

الغدا : نص صدر دجاج مشوي بالفرن + شوربة خضار << هذي دخلتها من عندي لأني مو قادره اكل دجاج كثير

بعدها دخلت المطبخة اسوي كيكه لذليذة

مولي طبعاً ولا راح اذوق منها شي

عملتها لأهلي .. وانتو << يصير خير

والحين اكتب لكم وانا اتناول كوب من الشاي الاخضر بالزنجبيل



والله يعين ويستر الليله معزومة عند الأهل .. ويارب مايكون فيه تخبيصات


بالعافيه مااكلتي وخليك بالك من العزومه
الا مايكون عندهم شي ينفع للرجيم << هي في عزومه من غير خرابيط
الله يقويك يااارب


الصراحة انا متابعة جيدا لليوميات بتاعتكم

الله يقويكم يا رب


الله يسلمك يااارب ومنوره اليوميات

العلامات المرجعية

*^*شهر الرشاقة&شهر الاناقة فهل انتي على قدر التحدي؟؟؟الجزء التاني


« حا ابدأ الرجيم يوم السبت 20/3/2010 ادعولي استفسار بسيط »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة التحدي بينَ جِ ــنآن وَ راضيَة في الـوصولْ إلى عالم الرشاقة() جِ ــــــنآن أرشيف رجيم 222 05-19-2013 02:58 PM
الجزء الثاني من مسابقة fitness time + نتائج الجزء الأول pinkro0ose أرشيف رجيم 693 12-22-2011 03:40 PM
رابحات الاسبوع الثاني في مسابقة التحدي الكبير منايا1977 أرشيف رجيم 20 10-31-2011 11:04 PM
يوياتي نحو الرشاقة (الجزء الثاني) عاشقة الهوى أرشيف رجيم 18 08-14-2010 03:20 PM
*^*شهر الرشاقة&شهر الاناقة فهل انتي على قدر التحدي؟؟؟*^* زهرة التيوليب أرشيف رجيم 1089 03-15-2010 08:49 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 09:40 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل