مجتمع رجيمأرشيف رجيم

برنامج ويوميات مجموعة تصغير الكرش لشهر يونيو

مشيت الجم واتمرنت 3 ساعات متواصله والحمد لله واتمشيت في الهواء الطلق ساعه مع صديقتي بس مشي بطي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميع التمارين 30مره +القرفصاء 20

فطوري فول ونصف رغيف وما اكلت شيء الا الساعة 5ونصف العصر قطعة سمك مشوي وملعقتين كبيرة ملوخية وقطعة توست بر وكوب لبن خالي الدسم
والساعة 12 حسيت بدوخة اكلت شريحتين توست بر مع شريحة جبن قليلة الدسم وكوب حليب بالزنجبيل
طول اليوم شربن كوبين شاي جامو و4 اكواب خلطة مكونة من شاي اخضر ومرمية وزنجبيل وكذلك شربت ماء كثير
عملت كل تمرين 10 مرات
الله يعنني على الدوخة
الله يعطيكم العافية يا سمينات اليوم.... رشيقات المستقبل...

انا الحمد لله... الدايت اوكي... وسويت التمارين... كلها.... ومشيت ساعة...

وكله من أجل الرشاقة.... لأني أحب نفسي... لازم... اتخلص من الشحوم الزايدة...حرام أعاني من أمراض ما تصيب إلا

الحريم الكبار في العمر مثل خشونة الركب... وانا عمري 32 سنة....من غير تعليقات الزوج والملابس اللي ما نلاقيها في السوق...

والشكل المقرف للجسم... بالثياب ومن دووووون ثياب أشنع...

يالله خل نشد الهمة... بالتوفيق... للجمييييييييييع......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على مجهودك الرائع والكبير أختي زهوره


لكن أنا ما عملت الرياضه الاربعاء والخميس والسبب الالم في اسفل بطني والجوانب
والله الم بشكل كبير استمر معي يومين بس اليوم الجمعه حسيت اني سليمه قلت بقولكم قصتي



اتمنى حد يقولي ليه هالالم الشديد ؟ وهل إذا تركتها وبقيت امشي راح يترهل جسمي ؟
الحمدلله تم عمل التمارين
الأولى ... 12  13  14  15  16 17  18  19  20  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
مجموعة , لشهر , الكرش , برنامج , تصغير , يونيو , ويوميات